Emo girl
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

montda Emo Girl

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا ابن أمي وأبوي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~¤¦¦§¦¦¤~الـوافـي~¤¦¦§¦¦¤
مشرف المنتدى العام.
مشرف المنتدى العام.

ذكر
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : رايـــق ومـــا مــتـضـايـــق

يا ابن أمي وأبوي Empty
مُساهمةموضوع: يا ابن أمي وأبوي   يا ابن أمي وأبوي Emptyالسبت يناير 31, 2009 1:33 pm

ودي احط راسي على صدر أخوي ودمعتي نازله وقول له :يا خوي يا ابن أمي وأبوي .... أنا مش محتاج رنة جوال ولا مسج مكرر لكل الحبايب ......أنا محتاج يدك تمسح دمعتي دمعة الشوق لشوفتك ولحضنك الدافي ولقلبك الصافي ولكلمة ياخوي مرسومة على شفايفك .... يا خوي أنا محتاج اقعد بجنبك وأكون مرتاح بظلك واسمع كلمة طالعة من ثمك يتبلل منها عطشي من بعدك ..... يا خوي أنا محتاج أمسك يدك واسند حالي على صدرك واحط راسي على كتفك وأقول آآآآآخ من بعدك وآآآآآه يا خوي والله اني احبك.....يا خوي يا ابن أمي وأبوي ما احلى لمة الخوان ....يا خوي هذه اللمة تسوى كل عمري وأنا فدى عمرك ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي.....ياخوي من لي سواك الي على كتاف ارتجي لي خانني الوقت وخان فيني القهرانت العضيد الي اشد فيه الظهر ....ياخوي هل يفرحك خبر موتي وانت ماشفتني من زمان ؟ياخوي ودي اشوفك اليوم قبل بكره زل الزمــــــان اللي به أفراح ومزوح انخاك ياخوي تكفى لا تظنه مــــــزوحي.. ياخوي نسيت يوم كنت تمرض واجلس جنبك افرك بيدي مدري وش اسوي عشانك ..ويوم كنت أمرض وتسرع بي للمستشفى تخاف علي من إحساسي بالألم .. واليوم أنت كل الألم آآآآآهـ يا أخوي وش أقول لعيالي وهم يسألوني عنك !أقول عمكم مايبيكم ولا يبي يشوفكم ! ياخوي وش حال قلب أبوي وأمي وهم يشوفون تقاطعنا كذا ....ياخوي كل ماضاق صدري من فراقك اتعذب وين الأيام الماضيه الي جمـّعت همي وهمك أمانة يازمن خل قلبي بين ضلوع صدره يضمه ياخوي ماقدرت اشكي وصدري شايلن سمّه....من تركتني ياخوي وانا أتلفت افزيم دارك واناديبه وربي وحده يعلم بلوعة قلبي وألمه غصب غصب علي ياخوي اه اه ياخوي يبقى في القلب حزن .... ياخوي تدري كنت أنا امشي بالسوق ابي اشتري بعض ألاشياء فسمعت واحد ينادي أخوه وكان أسمه مثل أسمك فز قلبي يا أخوي وصرت أمشي وأطالع به يمكن لاني أحس أن هذا الاسم ملك لك مايحق لاحد أنه يُنادى به ....تدري ياخوي قبلك ماكنت أعرف معنى الحزن وكان الفرح والطموح والاماني هي كل اللي أنا عليه والان في قلبي أنحفر ألم عجيب وأنغرس حزن عميييييييييييييييييييييق ياخوي تدري أني تعبت وتعب قلبي وتعبت مشاعري واحاسيسي ياخوي تدري جلست مع نفسي وقلت ياولد يمكن أنت تبالغ في الحزن يمكن أنت تبالغ في ألم وصرت أصبر نفسي ....تدري ياخوي كل ماأشوف كلمه اومقال كتبها واحد عن اخوه أو أنه فاقد أخوه أو أو أو والله ياخوي
تصيرمثل السكين اللي ينغرس في قلبي ويدميه لكن بدون مايشعر أحد ياخوي تدري صرت أذكرك في كل موقف تمنيت أنك معاي ....ياخوي تدري مربي الايام الماضيه موقف صعب انجرحت فيه وتألمت تدري وش سويت؟؟؟؟ سويت مثلك تماماً دائما ماكنا أنا وأنت يكون لنا نفس رده الفعل
وهي اني تبسمت ومثلت لكل من حولي أن الامر عادي وأن كل شيء تمام وأبشرك مشت عليهم
والكل صدق تذكرتك قلت لوأنت موجود كان أنت بس بتحس فيني وبتشعرأني أقدم مجرد تمثليه
وأن الاحساس الصدق ألم بالداخل ماقلت لك ياخوي انت بس اللي تعرف....ياخوي تعبت وأستنزفت كل طاقه في روحي فجلست أفكر ودموعي على خدودي كيف أرتاح
وكيف أريح نفسي من هالحزن وهاالهم اللي مافارقني حتى في نومي ياخوي عجز الكلام
اليوم اوصف لك شعوري وارتجفت يدي عند الكتابه خوفا من ان اقصر في الكتابه عنك
أحٍُ ـٌٍـِ ـًِ@ـٍدٍَ.
أدِارٌِه الَمٌِـُِ ـُِـ ًِتِدَىٌِ.
أدِارٌِه الَمٌِـُِ ـُِـ ًِتِدَىٌِ.
أحٍُ ـٌٍـِ ـًِ@ـٍدٍَ.

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : نعساااان لمن محوص

يا ابن أمي وأبوي Empty
مُساهمةموضوع: رد: يا ابن أمي وأبوي   يا ابن أمي وأبوي Emptyالسبت يناير 31, 2009 7:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والله موضوع في منتهى الروعه
كثير منا لايعرف قيمه الاخ او الاخت
وكثير مننا لايعرف قيمه الشي الا بعد مايفقده
مشكوووووور اخوي الوافي على هذه الرائعه
تقبل مروري
تحياتي
مشرف المنتدى العام.
مشرف المنتدى العام.

ذكر